Sunday, April 27, 2008

سنوات الضياع




من منا لايعرف مسلسل سنوات الضياع



مسلسل تركي يعرض على قناة ام بي سي



ومن منا لايعرف لميس ابو شعر وعاشقها يحيى



وهذه القصه العاطفيه التي لاقت صدى واعجاب الكثير من المشاهدين ومن ضمنهم انا



جميعنا تابعنا هذا المسلسل ولاكن لانعرف كلمات اغنية المسلسل بعد البحث عن ترجمة الكلمات وجدتها



وهذه هي الكامات



Kar tanesi gibi nazli



Kuş kanadı gibi kırık



Yar tenine Haram değdi



Zamansız BU ayrılık



Yar tenine Haram değdi



Zamansız BU ayrılık



Kalbimi gomdüm toprağa



Ihlamurlar can ağladı



Nasıl Bir vedadır BU Yar



Gozyaşım gozümden damladı



Nasıl Bir vedadır BU Yar



Gozyaşım gozümden damladı



Dillerim lâl dokunmayın



Aşkı bende, sokulmayın



Başımı Bana eğdirdi



Bu yarayı kanatmayın



Başımı Bana eğdirdi



Bu yarayı kanatmayın



The yastığı yaban my gelmez



İİçin benim Kadar üzülmez mi



Her dünya da ahım peşinde



Aşkın Bana hesap vermez mi





وهذه الترجمه بالعربي



يالخجولة مثل .. قطعة الثلج



المكسورة مثل .. جناح الطير



الحبيب الغريب - (حرام) - لمس جلدك



هذا الفراق قبل الاوان



..انا دفنت قلبي في الارض



واشجار الزيزفون تذرف دموع من دم



اي نوع من الوداع هذا يا حبيبي ؟



دموعك سقطت من عيوني ...



انا صامت لذلك الحب لا يمسني



حبه مازال معي لايقترب اكثر



خضع راسي للاذلال



لا تجعل هذا الجرح ينزف



انا كل ما اتابع هالمسلسل اتذكر حبيبتي زليخه



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اتذكر شلون كنا نروح نفتر انا وياها على بقالات ابوهاا



وبسطات ابوهاا اللي بسوق الجمعه



وشلون كنت افتر انا وياها



بالسوق الايراني



زمن غدار



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



6 comments:

قلب طفله said...

واااااااااو

تسلم و الله ع الكلمات

مسلسل روووعه بكل ما فيه قصه

و ممثلين الا رفيف قطيعه باطه جبدي

بس اسم زليخه تحفه و اماكن

فرارتكم عجيبه لووووووول

دمت بود

الزين said...

زليييييييييخه

الله يهداك

قول خزنه احسن

انا هالمسلسل عمري شفته ولا سمعت عنه

بس الصوره عجبتني

:P

خليت كل شي ومسكت بالصوره

شرايك فيني بس

تعاليل said...

اهلين وسهلين ودله وفنجالين

حياج الله قلب طفله

وبالنسبه لرفيف مسكينه امس بغى يصير الجنين اللي ابطنها كورنفلكس بس الله ستر

وزليخه راحت يا قلب طفله صادوها تبيع فستق خربان

هههههههههههههه

تعاليل said...

هلا وغلا يا الزين وحياج الله

وبنسبه للمسلسل لايطوفج

مسلسل كوستريكي بكل ما تحمل الكلمه

;)

Selezya said...

هالمسلسل افر عليه بس عمري ما شفته ولا سمعت اغنيته
المره الجايه اذا مريت عليه بخليه

:)

وسلملي على زليختك
:p

تعاليل said...

ههههههههههه

يا مرحبا والله سيليزيا

لالا لايطوفج المسلسل شغل عدل

مو مسلسلاتنا السكه

وبالنسبه لسلامج وما زليخه الا بوهم وخيال

هههههههههههههههههههههه

:p

تحياتي